الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب فنون تطبيقية بجامعة حلوان يفوزون في مسابقة دولية للتغليف والتصميم

طلاب جامعة حلوان
تعليم
طلاب جامعة حلوان
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:39 ص

أشاد الدكتور السيد قنديل رئيس  جامعة حلوان بطلاب كلية الفنون التطبيقية الفائزين في مسابقة التصميم الدولية ARAB STARPACK للتغليف، موضحا أن إبداع الطلاب يأتي تأكيدًا على ريادة الجامعة في دعم الفنون، وتعزيز دورها في تكوين جيل من الفنانين والمصممين المبدعين والمتميزين في مجال التغليف. 

وأفاد بيان صادر عن جامعة حلوان، اليوم الأربعاء، بأنه تم تكريم طلاب كلية الفنون التطبيقية الفائزين في مسابقة التصميم الدولية ARAB STARPACK للتغليف والتي أقيمت على مستوى 45 دولة بإجمالي 800 طالب من كل كليات الفنون والتصميم في الدول العربية.

فوز طلاب فنون تطبيقية بجامعة حلوان 

وذكر البيان، أن الطالبة جولي حنا بقسم الإعلان استطاعت الفوز بالمركز الأول في مسابقة التصميم البنائي للعبوة بمشروع ايجيبت جولد، وفاز الطالب عبد الرحمن عمرو عباس قسم الطباعة والنشر والتغليف بالمركز الثاني في مسابقة التصميم البنائي للعبوة عن مشروع تمور رسلان.

كما فازت الطالبة بسمة جمال قسم الإعلان بالمركز الثاني في مجال التصميم الجرافيكي للعبوة عن مشروع شويبس، وأيضا تمكنت الطالبة صفوة جمال قسم الإعلان بالفوز بالمركز الثالث في مجال التصميم الجرافيكي للعبوة عن مشروع هاينز، وفازت الطالبة مروة علي قسم الإعلان بالمركز الثالث مكرر في مجال التصميم الجرافيكي للعبوة عن مشروع مربى وطيجن.

وأوضحت الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية، أن مشاركة الطلاب في هذه المسابقة تعد فرصة لطلاب الكلية للتنافس والتعريف بقدراتهم الإبداعية في مجال التصميم والتغليف، حيث قاموا بتقديم أعمالهم الفنية المتميزة والتي حازت على إعجاب اللجنة المختصة بالتحكيم.

تابع مواقعنا