الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 3 تجار مخدرات داخل مسكنهم في القاهرة

المتهمون والمضبوطات
حوادث
المتهمون والمضبوطات
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:57 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص بالقاهرة، لتصنيعهم  المواد المخدرة والإتجار فيها، حيث يأتي ذلك إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تصنيع المواد المخدرة والإتجار فيها.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مزاولة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية مقيمون بمحافظة القليوبية، لنشاط إجرامي تخصص في تصنيع المواد المخدرة بقصد الإتجار بها، مُتخذين من عدد 2 شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة السلام أول وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بالشقة سكنهم وعُثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش وزنت 55 كجم - كمية من مخدر الآيس وزنت كجم - 150 قرصا مخدرا - كمية من البودر المخدر وزنت 2 كجم - 3 زجاجات من زيت الهيدرو المخدر- بندقية خرطوش - فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار - ماكينة عد نقود - عدد 2 سلاح أبيض "خنجر - سكين" - مبلغ مالي - 5 هواتف محمولة - مجموعة من أدوات وخامات التصنيع.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التصنيع، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهم والمبلغ المالي متحصلات تجارتهم، والهواتف لتسهيل التواصل مع عملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كواليس مشاجرة 7 أشخاص وإطلاق عيار ناري بالقاهرة

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة  نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: شقيقين مقيمان بدائرة القسم مصابان بجروح، طرف ثان: 5 أشخاص مقيمين بمحافظة الفيوم، بينهم مصابان، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة أحد أفراد الطرف الثاني فرد خرطوش - طلقة لذات العيار.

وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب اللهو تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب، وإطلاق أحد أفراد الطرف الثاني لعيار ناري في الهواء من السلاح المضبوط بحوزته، حيث نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا