الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل غرقا داخل بيارة صرف زراعي بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 07/يونيو/2023 - 02:28 م

لقي طفل مصرعه غرقا داخل بيارة صرف أرض زراعية، بمنطقة وادي الملاك جمعية القليوبية الزراعية بمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا، من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة التل الكبير بغرق طفل داخل بيارة صرف زراعية، بمنطقة وادي الملاك جمعية القليوبية الزراعية.

مصرع طفل غرقا داخل بيارة صرف زراعي بالإسماعيلية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ودفع مرفق الإسعاف بسيارة إسعاف، وتم استخراج جثة الطفل.

وتبيّن أن الجثمان لطفل يدعى طارق محمد فضل، يبلغ من العمر 12 سنة، مقيم ببني سويف، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل.

وعلى الجانب الآخر سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، منذ قليل، على حريق شب في مطعم للدجاج في شارع السكة الحديد دائرة قسم ثان الإسماعيلية دون خسائر بشرية.

السيطرة على حريق مطعم بالإسماعيلية 

وتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بنشوب حريق في مطعم للدجاج في شارع السكه الحديد دائرة قسم ثاني الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، كما دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارات إسعاف إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة عليه دون خسائر بشرية.

تابع مواقعنا