الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ شمال سيناء يشيد بدور الغرفة التجارية في توفير السلع للمواطنين

محافظ شمال سيناء
محافظات
محافظ شمال سيناء
الخميس 08/يونيو/2023 - 03:31 م

أشاد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بدور الغرفة التجارية في توفير السلع الأساسية والمأكل والمشرب خلال الظروف التي مرت بها المحافظة. 

محافظ شمال سيناء يشيد بدور الغرفة التجارية في توفير السلع للمواطنين

وقال المحافظ خلال افتتاح تطوير مبنى الغرفة التجارية في العريش، بحضور عزيز مطر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، عضو مجلس النواب، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة والعاملين بها والتجار والقيادات الشعبية، فضلًا عن رحمي بكير عضو مجلس النواب: إن الغرفة كان لها دور كبير في محاربة الإرهاب من خلال توفير متطلبات المواطنين خلال العملية الشاملة بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 

محافظ شمال سيناء 

وأشار المحافظ إلى التعاون بين المحافظة والتموين والغرفة التجارية لحصول المواطن على الاحتياجات الأساسية بالأسعار المناسبة، إذ أن الغرفة تساهم في ضبط الأسواق في محافظة شمال سيناء.

من جانبه قال عزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن مبنى الغرفة يضم طابقين على مساحة 320 مترًا، وتضم قاعة استقبال، 4 مكاتب إدارية، قاعتين للاجتماعات، غرفتين للأرشيف. 

وأضاف مطر أنه تم تطوير الغرفة بمبلغ 1.2 مليون جنيه بالجهود الذاتية، وتزويدها بأحدث وسائل التكنولوجيا والأثاث، فضلًا عن ميكنة الخدمات التي تقدمها للتجار لتوفير الوقت والجهد. 

ووجه مطر الشكر لمحافظ شمال سيناء على دعمه للتجار، لافتًا إلى أن الغرفة سيكون لها دور كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المشروعات التنموية الكبرى التي يجري تنفيذها علي أرض المحافظة وعلى رأسها تطوير ميناء العريش البحري. 

من جانبه، طالب رحمي بكير، عضو مجلس النواب، بتسهيل إجراءات استخراج السجل التجاري، وإنشاء صندوق لرعاية التجار، وتخصيص قطعة أرض لإقامة مبنى مستقل خاص بالغرفة التجارية، مطالبًا التجار بالعمل على خفض الأسعار ومراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطنون.

تابع مواقعنا