الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الطالب المتهم بطعن زميله بروسيا: ابني ضحية وأهل المصاب عايزين فدية

المتهم
محافظات
المتهم
السبت 10/يونيو/2023 - 01:54 م

بعد نشر موقع القاهرة 24 واقعة اعتداء طالب مصري بكلية طب أسنان في روسيا على صديقه المصري الطالب بكلية طب بروسيا، في مدينة بروكسكس، وذلك بسبب معاتبة الثاني للأول على معاكسة خطيبته، ردت والدة الطالب المُعتدي على زميله بشان الواقعة.

وقالت والدة الطالب المُعتدي على زميله، قائلة إن تفاصيل الحادث بدأت عندما طرق باب مسكن نجلها 3 طلاب مصريين، وطلبوا منه التحدث في مكان قريب من السكن، وبعد نزوله للحديث معهم اتهموه بمعاكسة إحدى الفتيات التي تدرس في روسيا وهي خطيبة لأحدهم.

وأضافت الأم، في تصريحات لـ القاهرة 24 أن ابنها أنكر من الأساس معرفته بالفتاة، ثم فوجئ بالتعدي عليه من قبل المجني عليه وزملائه بالضرب والسحل، واستمرت المشاجرة لمدة 15 دقيقة في الشارع، مشيرة إلى أن نجلها حاول الدفاع عن نفسه بعد ما تعرض له، فضرب أحد أطراف المشاجرة، ما تسبب في إصابته بجرح سطحي. 

وأشارت الأم، إلى أن الجهات المختصة في روسيا حققت مع نجلها لمدة ساعتين، ومن ثم تم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وبعد 12 يومًا تقدم الطلاب أصحاب النزاع مع ابنها بطلب لفصله من الكلية حتى يتم إلغاء صفة وجوده في روسيا كطالب ويتم حبسه، وهو ما تمكنوا منه بالفعل.

وأكدت الأم، أنها حاولت التواصل مع أهل الطالب المصاب، وذلك في محاولة للصلح، وخاصة أن جميع الأطراف مصريون، وبالفعل تقابلوا معهم للنقاش في الأمر، إلا أنهم فوجئوا بعد ذلك برسالة من شخص وسيط بين الأسرتين عن رغبة أهالي المصاب دفع مبلغ قدره 650 ألف جنيه مقابل الصلح.

ونشر القاهرة 24 أمس إقدام ح س، طالب مصري بكلية طب أسنان في روسيا على طعن صديقه المصري طالب بكلية طب بروسيا، في مدينة بروكسكس التابعة لمديرية الشؤون الداخلية الروسية لمدينة نيجيني نفغورد جالشيكوفارس، بسبب معاتبته على معاكسة خطيبة المجني عليه، على أثرها استل المتهم سكين مطبخ من السكن الخاص وطعنه عدة طعنات، على أثرها أصيب المجني عليه بتهتك في الفص الشمال للكبد ونزيف داخلي، وألقت الأجهزة الأمنية بروسيا القبض على المتهم بعد ارتكاب جريمته.

طالب مصري يطعن صديقه في روسيا

وقدمت الأجهزة الأمنية المتهم ح . س ، طالب مصري بكلية طب أسنان في روسيا إلى جهات التحقيق، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما فصلت الجامعة الطالب نهائيا لارتكابه جريمة التعدي على صديقه وطعنه بسلاح أبيض (سكين).

تابع مواقعنا