الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال: نحضر لـ جزء رابع من مسلسل المداح

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الأحد 11/يونيو/2023 - 01:28 ص

أعرب الفنان حمادة هلال عن سعادته بنجاح مسلسل المداح الجزء الثالث، والذي عرض في موسم رمضان 2023، على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي.

 

وكشف الفنان حمادة هلال في  تصريح على هامش تكريمه في الجامعة البريطانية، عن تحضيره لمسلسل المداح الجزء الرابع، إذ أوضح: إن شاء الله في المداح الجزء الرابع، وبإذن الله ينال إعجاب الجمهور.

 

وعن ظهور الفنان ماجد المصري في أخر حلقة بـ مسلسل المداح الجزء الثالث، قال حمادة هلال:  أتمنى طبعا أن ماجد المصري يشارك معانا في المداح الجزء الرابع، فنان كبير وإضافة للعمل.

حمادة هلال

كما تحدث حمادة هلال عن إمكانية تقديمه فيلم سينمائي قريبًا، وأشار إلى أنه يرحب بالعودة للسينما مجددًا خاصة وأن بدايته التمثيلية كانت من خلال السينما، ولكنه يريد العودة إليها بعمل يليق بالجمهور، قائلًا: مقولتش أني بعدت عن السينما عشان خايف عليها، أنا نفسي أعمل عمل في السينما يكون مختلف زي ما عملنا في الدراما وبدايتي كانت سينما، والسينما دلوقتي محتاجة الرجوع ليها بعمل مختلف جدا وقريبا يبقى في عمل انشاء الله. 

 

يعني أنا المفروض أطير.. حمادة هلال يعلق على إصابة لوسي بأذى من الجن بعد مشاركتها في المداح 3

 

من جانبه، تحدث حمادة هلال في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، عن دخول الفنانة لوسي المستشفى عقب تعرضها لوعكة صحية بسبب شخصية هنت بنت الأحمر والتي قدمتها في مسلسل المداح الجزء الرابع، موضحًا: والله أنا معرفش أيه الموضوع ده، بس ده لو بسبب المداح المفروض أنا أطير، معرفش أيه الموضوع بس ألف سلامة عليها وأكيد مش بسبب المداح، وربنا يشفيها وهي أختنا الكبيرة وعزيزة على قلوبنا.

تابع مواقعنا