الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية بنسبة نجاح 78%

اعتماد نتيجة امتحانات
محافظات
اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية
الأحد 11/يونيو/2023 - 11:55 ص

اعتمد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت 78%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في الشرقية

وقال الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إن نسب النجاح هذا العام تُمثل تحديًا غير مسبوقًا لجميع القائمين على العملية التعليمية في منطقة الشرقية الأزهرية، مشيرًا إلى أن أعمال الامتحانات وتصحيح واحتساب الدرجات قد تمت بكفاءة عالية، ولوحظ هذا العام ارتفاعًا تدريجيًا لشريحة الطلاب الحاصلين على نسب نجاح مرتفعة.

ومن جانبه، أوضح عطا حسيني مدير إدارة الامتحانات في منطقة الشرقية الأزهرية، أنه تم إعلان نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة الشرقية الأزهرية فور اعتمادها.

وأكد عطا حسيني، مدير إدارة الامتحانات في منطقة الشرقية الأزهرية، أنه تم فتح باب التظلمات على نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية لطلاب وطالبات كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة الشرقية الأزهرية، وذلك منذ إعلان النتائج واعتمادها بصورة رسمية ولمدة أسبوعين.

تابع مواقعنا