الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز استئناف الإعلامي أحمد رجب على حبسه شهرًا لسب والدة شيماء جمال لـ 13 أغسطس

أحمد رجب - شيماء
حوادث
أحمد رجب - شيماء جمال
الإثنين 12/يونيو/2023 - 04:03 م

حجزت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الاثنين، جلسة الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد رجب على الحكم الصادر بمعاقبته بالحبس شهرًا وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة ألف جنيه؛ لاتهامه بالسب والتشهير بوالدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لجلسة 13 أغسطس للحكم.

نظر استئناف الإعلامي أحمد رجب 

وكان المحامي أشرف فرحات وكيلًا عن ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، تقدم بجنحة مباشرة ضد الصحفي أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، لاتهامهما بقذف وسب وتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته، وطالب المحامي بتعويض مدني مؤقت قدره مائة ألف جنيه.

وفي وقت سابق، قال أشرف فرحات دفاع والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، إنه تقدم بتلبية الطلبات الخاصة بموكلته خلال الجلسة اليوم، موضحًا أن الطلبات التي تم تقديمها كانت متمثلة في تقديم شهادة من نقابة الصحفيين تؤكد على إذا ما كان المتهم الأول أحمد رجب صحفي أو لا، بالإضافة إلى شهادة أخرى من نقابة الإعلاميين، وندب خبير فني لفحص الفيديوهات التي تم تقديمها لهيئة المحكمة.

وأشار دفاع والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، إلى أن دفاع المتهمين بالقضية تقدموا للمرافعة اليوم أمام هيئة المحكمة، مشيرًا إلى أن الجلسة اليوم شهدت تعقيبا على إيجاد مُستند من ضمن المُستندات المُقدمة تفيد بأن المتهم أحمد رجب، كان ضابط شرطة سابق وليس له أي صفة وصلة للصحافة أو الإعلام.

وقالت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، إنها حرصت على حضور جلسة الحكم اليوم لمتابعة أحداث الجلسة، موضحة أن هذه الجلسة كانت مهمة بالنسبة لها، مضيفة: كان لازم أحضر جلسة النهاردة لأن الموضوع بيخص سمعتي وكرامتي وشرفي، والجلسة اتأجلت ليوم 26 فبراير وهكون موجودة لحضور الجلسة.

تابع مواقعنا