الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول أيام امتحانات الثانوية.. سعادة في بني سويف لسهولة مادتي التربية الوطنية والدين

محيط لجان الامتحانات
محافظات
محيط لجان الامتحانات ببني سويف
الإثنين 12/يونيو/2023 - 01:41 م

أدى 19 ألفا و300 طالب وطالبة بالشهادة الثانوية العامة في محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، امتحان مادتي التربية الوطنية والدين، وتستكمل غدًا بمادتي الاقتصاد والإحصاء، حيث عبر الطلبة عن سعادتهم من سهولة ويسر الامتحانات والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

آراء الطلاب حول امتحانات اليوم 

وقال الطالب يوسف هاني: الحمد لله بداية مبشرة بالخير النهاردة الامتحان كان سهل جدًا وحلينا كويس، ونتمنى باقي المواد تكون بنفس طريقة اليوم وغير معقدة.

كما أعرب باقي الطلاب عن بالغ سعادتهم لسهولة الامتحان ما جعل أولياء الأمور يدخلون في نوبة فرح شديدة خلال استقبال أبنائهم أمام لجان عقد الامتحانات.

ومن جهته، اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف على فتح اللجان واستقرارها وإجراءات التأمين الخاصة بها، وتوافر المناخ الملائم للطلاب والملاحظين، والاطمئنان على بدء الامتحان في الموعد المحدد، خلال تفقده غرفة العمليات بمقر مديرية التربية والتعليم.

وأكد المحافظ على وجود تنسيق واتصال دائم بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بإدارات التعليم، للوقوف على أي معوقات قد تطرأ أثناء سير الامتحانات.

ونوه إلى تكليفاته السابقة لرؤساء المدن والقرى  بالمتابعة على مدار الساعة والتأكد من توافر كل التيسيرات اللازمة، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس، ومنع الباعة الجائلين ورفع الإشغالات لتوفير الهدوء بمحيط لجان الامتحانات.

تابع مواقعنا