السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

رابط نتيجة الشهادة
محافظات
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط
الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 04:59 م

يبحث أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس، حيث أعلنت كل محافظات الجمهورية نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الثاني 2023.

وتتبقى محافظة أسيوط فقط، وينتظر الطلاب وأهاليهم بفارغ الصبر خبر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 من قبل المحافظ اللواء عصام سعد إبراهيم، حيث تأخر اعتماد نتيجة 3 إعدادي بأسيوط عن المواعيد المعتادة، خصوصا أن الطلاب أنهوا امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني يوم 25 مايو الماضي، أي انتظر الطلاب حتى الآن حوالي 20 يومًا بعد انتهاء الامتحانات.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم المعلومات التي تهم أبنائنا الطلاب، سنقدم لكم في السطور التالية، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط، بالإضافة إلى رابط موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 فور اعتمادها.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

وعن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط، سيتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط خلال الأيام القليلة المقبلة، نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، لأن محافظة أسيوط بها كثافة طلابية كبيرة وتأخذ أعمال تجميع درجات الإدارات التعليمية في المحافظة وقتًا.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية بأسيوط 84.000 طالب وطالبة، موزعين على 397 لجنة بجميع مراكز ومدن المحافظة، وسيتم إرفاق النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط بعد اعتمادها من اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 أسيوط بالاسم فقط

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 أسيوط بالاسم فقط في المدارس، بعد اعتمادها رسميًا وإتاحتها إلكترونيًا، حيث سيتمكن كل طالب من الذهاب إلى مدرسته ومعرفة النتيجة بالاسم ومجانًا بدون أي رسوم.

صورة أرشيفية لإحدى لجان الامتحانات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط

نستعرض معكم في السطور التالية رابط موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط هنـــــــــــــــــــــــا.
  • اختيار أيقونة الشهادة الإعدادية، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على استعلام.
صورة أرشيفية لإحدى لجان الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس على القاهرة 24

وسيعمل القاهرة 24 على توفير نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس من خلال رابط خاص بنا، كما أتاحنا نتائج الطلاب في المحافظات الأخرى، حيث سنمكن الطلاب وأوليلاء الأمور من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من خلال كتابة رقم الجلوس والكود التأكيدي والضغط على بحث، كما هو موضح في الصورة الاسترشادية التالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 جميع المحافظات

ونقدم لكم في السطور التالية روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 جميع المحافظات.

تابع مواقعنا