الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعمر 83.. آل باتشينو يستقبل طفله الرابع من نور الفلاح

آل باتشينو ونور الفلاح
كايرو لايت
آل باتشينو ونور الفلاح
السبت 17/يونيو/2023 - 12:22 ص

أعلن النجم  آل باتشينو صاحب الـ 83 عاما،  يوم الخميس الموافق 15 يونيو، استقباله مولوده الجديد رومان من صديقته نور الفلاح صاحبة الـ 29 عاما، وذلك بعدما أثار خبر حملها من النجم العالمي جدلا واسعا حول العالم، وفقًا لبي بي سي.

آل باتشينو ونور الفلاح

الطفل الرابع  لـ آل باتشينو

آل باتشينو هو نجم جيله وأفضل ممثيله، وفاز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم  Scent of a Woman عام 1992، كما تم ترشيحه للأوسكار عدة مرات.

آل باتشينو 

يبنما تعمل صديقته نورالفلاح، كويتية الأصل، حاليا في الإنتاج السينمائي، فقد أنتجت عدة أفلام، مثل: ذا أبكمنيغ باتشينو، وفيلم ليتل ديث وبروسا نوسترا.

آل باتشينو ونور الفلاح

وفي سياق ذلك، فإن آل باتشينو لديه ثلاثة أطفال بالغين من علاقات سابقة، ابنة تبلغ من العمر 33 عامًا تدعى جولي ماري، بالإضافة إلى توأم يبلغان من العمر 22 عامًا، وتم تداول أخبار علاقة آل باتشينو بنور الفلاح لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي العام الماضي، عندما شوهدا معًا في مطعم؛ ما أثار اهتمام الجمهور.

آل باتشينو ونور الفلاح

وبررت الفلاح الارتباط بآل باتشينو رغم كبر سنه: إذا أحببت الأشخاص الذين أعيش معهم، فأنا لا أحكم على أي شخص من حيث عمره، فأنا أحب الأفلام القديمة، وأجمع ملصقات الأفلام القديمة وأرتدي أزياء كلاسيكية. 
 

آل باتشينو ونور الفلاح

والجدير بالذكر، أن خبر استقبال آل باتشينو مولود جديد، يأتي  بعد خبر استقبال روبرت دي نيرو، النجم المشارك لآل باتشينو في بطولة فيلم ذا غادفاذر 2 (العراب 2)، وعدة أفلام آخرى مثل فيلم  Heat، طفله السابع عن عمر 79.

 

تابع مواقعنا