الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات ملاكي بالمنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
السبت 17/يونيو/2023 - 10:42 م

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي المار من دائرة مركز الباجور في محافظة المنوفية، وجرى نقل الحالات إلى مستشفى الباجور العام، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيال المصابين.


وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بإصابة عدد من المواطنين في حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي علي الطريق الإقليمي بدائرة المركز؛ حيث تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وأكد مصدر طبي بمستشفى الباجور لـ القاهرة 24، أنه فور تلقي الأخطار بالحادث، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مؤكدا أن الإصابات لم تكن كبيرة وتتراوح بين كدمات متفرقة بالجسم وخدوش.


وأوضح المصدر، أن المصابين تلقوا كامل الرعاية الصحية اللازمة، وخرج أغلب المصابين من المستشفى بعد التأكد من سلامتهم من قبل الأطقم الطبية بمستشفى الباجور.

 

 

وفي وقت سابق، شهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، نفوق 2000 دجاجة، بعد انهيار مبنى المزرعة عليها.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بانهيار مزرعة دواجن مسقفة بالأخشاب، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم عن الحادث.

وأوضح عدد من شهود العيان لـ القاهرة 24، أن الحادث بدأ بانهيار جدار واحد من المزرعة وامتد إلى باقي المزرعة وسقطت على الدواجن الموجودة داخلها، ما أسفر عن نفوق ما يقارب الـ 2000 دجاجة.

وامتدت المزرعة إلى مساحة 4 قيراط ونصف، واتخذت الأجهزة الأمنية والمعنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم حصر التلفيات الموجودة داخل مزرعة الدواجن بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع.

تابع مواقعنا