الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سنوات من المحاولات.. اليوتيوبر الأمريكي سبيد يلتقي كريستاينو رونالدو ليلتقط صورة تذكارية معه

سبيد ورونالدو
كايرو لايت
سبيد ورونالدو
الأحد 18/يونيو/2023 - 02:15 م

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو لليوتيوبر الأمريكي الشهر سبيد، وهو يلتقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وذلك بعد سنوات من المحاولات لمقابلته والتقاط صورة تذكارية معه.

سبيد يقابل رونالدو

وظهر سبيد في الفيديو، وهو في دهشة كبيرة، بعد إيقاف لاعب المنتخب البرتغالي رفائيل ليا سيارة رونالدو، ونزوله منها لمقابلة سبيد، والتقاط صورة معه، وبات الأخير يصرخ قائلا: يا إلهي..ياإلهي، لقد فعلتها..أحبك يا أخي رونالدو.

ثم أعطى الهاتف المحمول لأحد الموجودين، ليلتقط صورة معه، فيما ظهرت الفرحة على وجه رونالدو، وثم احتضن سبيد بشدة.

ويشتهر اليوتيوبر الأمريكي دارين واتكينز جونيور، الذي يقدم IShowSpeed، ويتابعه نحو 17 مليون شخص، بحبه الشديد للاعب المنتخب البرتغالي كريستانو رونالدو، حتى أنه يحاول خلال العديد من المباريات التي يلعبها فيها رونالدو، مقابلته لمرة واحدة.

سبيد في دهشة عند مقابلة رونالدو

وظهرت دهشة سبيد خلال الفيديو المنتشر، وسرعان ما تفاعل معه الجمهور؛ نظرا لمحاولاته الدائمة لمقابلة لاعبه المفضل طيلة السنوات الماضية.

وتجاوز الفيديو عبر قناة سبيد على يوتيوب، أكثر من 4 مليون مشاهدة، خلال 12 ساعة فقط، فيما نشر سبيد، صورة مع رونالدو، عبر حسابه الخاص على تويتر، معلقًا عليه: قابلتك يا رونالدو.

وفي وقت سابق، كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، عن خطته بعد اعتزاله كرة القدم نهائيا.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية: أريد أن أعتني بمجال عملي بعد اعتزال كرة القدم، أريد أن أفعل شيئا ربما يتعلق بكرة القدم، لدي 2-3 أشياء أخرى في ذهني ولكني لا أفضل أن أقول ذلك الآن.

وأضاف لاعب النصر السعودي: لا يوجد أحد مثالي، لقد فشلنا مرات عديدة، لدينا الكثير من الشكوك في الحياة، لكن يجب أن نكون قادرين على ذلك عندما نكون في حالة من الإحباط، علينا أن نقف مرة أخرى مهما تعرضنا إلى صعوبات.

 

تابع مواقعنا