الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 74 محضرا خلال حملة مكبرة بشوارع بالأقصر

مرافق الأقصر
أخبار لا تهمك
مرافق الأقصر
الإثنين 19/يونيو/2023 - 05:53 م

شنت شرطة مرافق الأقصر بقيادة العقيد خالد الغول مدير الإدارة بالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر، حملة مكبرة استهدفت مناطق سوق الصنايع، أبو الجود، معدية الأهالي، موقف أرمنت، نجع الطويل، الكرنك.

74 محضرا متنوعا

وأسفرت الحملة عن تحرير 17 محضر إشغال، 4 محاضر باعة جائلين، و6 محاضر نظافة عامة، وضبط 3 ميكروفونات تسبب ازعاج، و15 محضر مضبوطات متنوعة، و32 محضر ازالات إدارية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحقيق الانضباط العام

جدير بالذكر أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء دكتور هشام عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات وتكثيف أعمال حملات رفع الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين على مستوى مراكز ومدن المحافظة، ورفع جميع المظاهر العشوائية تحقيقا للانضباط العام.

مرافق الأقصر

لقاء اليوم المفتوح

وعلى صعيد آخر، عقد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء "اليوم المفتوح" مع المواطنين، للاستماع إلى شكواهم، والاستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولى بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون، وذلك بحضور محمود فاروق مدير ادارة خدمة المواطنين.

سكرتير عام محافظة الأقصر واليوم المفتوح

حل مشاكل المواطنين

وأوضح محافظ الأقصر، أن استقبال المواطنين وحل مشاكلهم، يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها، وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

لقاء اليوم المفتوح بالأقصر

وأضاف محافظ الأقصر، أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مؤكدا أنه يتم الاعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

تابع مواقعنا