الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اندلاع اشتباكات بين إسرائيليين وفلسطينيين عقب عملية مستوطنة عيلي

الاحتلال الإسرائيلي
سياسة
الاحتلال الإسرائيلي
الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 06:11 م

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، بوقوع اشتباكات بين إسرائيليين وفلسطينيين عند مفرق حوارة، عقب عملية مستوطنة عيلي، التي أسفرت عن مقتل 4 مستوطنين وإصابة 4 أخرين. 

اشتباكات بين إسرائيليين وفلسطينيين

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن 3 أشخاص نفذوا إطلاق النار في رام الل،ه وتم قتل أحدهم أثناء العملية وجارٍ البحث عن آخرين، في الوقت الذي أجرى فيه قائد فرقة الضفة وقائد لواء بنيامين وقادة آخرون تقييما للوضع بعد عملية مستوطنة عيلي

ومن ناحية أخرى، أشارت القناة 12 الإسرائيلية، إلى أن وزير الأمن القومي إيتمار بن جفير في طريقه إلى موقع عملية إطلاق النار في مستوطنة عيلي رفقة وزير المالية بتسلئيل سموتريتش. 

وذكرت القناة 13 العبرية أن: 3 فلسطينيين مسلحين ببنادق M16 نفذوا عملية إطلاق النار بين نابلس ورام الله، أحدهم قُتل في اشتباك مسلح والآخرين انسحبا من المكان.

وأفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلي بأنه وقع مقتل 4 إسرائيليين وإصابة 4 آخرين في هجوم مسلح في مستوطنة عيلي قرب رام الله، في الوقت الذي أغلق فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي مداخل قرى جنوب نابلس وشمال رام الله بحثا عن منفذي إطلاق النار. 

وأفادت وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن وزير الدفاع جالانت يتلقى تحديثات منتظمة حول تفاصيل عملية إطلاق النار والمطاردة المستمرة للمنفذين، وسيجري تقييمًا للوضع بعد قليل مع رئيس الأركان ورئيس الشاباك وكبار أعضاء المؤسسة الأمنية. 

تابع مواقعنا