الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختراق الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة.. وتغيير اسمها إلى Mate support

اختراق الصفحة الرسمية
محافظات
اختراق الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة
الخميس 22/يونيو/2023 - 08:08 م

تعرضت الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لاختراق وتم حذف مسئولي الصفحة من إدارتها، وذلك منذ اختراق الصفحة قبل يومين وحتى الآن.

اختراق الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة 

كما تم تغيير اسم الصفحة اليوم الخميس من الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، إلى Mate support وهي تعني دعم الفيس، فضلا عن عدم نشر أي منشورات على الصفحة منذ اختراقها قبل يومين وحتى الآن.

وقال مصدر مطلع بديوان عام المحافظة، لـ القاهرة 24، إن مسئولي المحافظة اتخذوا كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة، حيث حرروا محضرا بمباحث الإنترنت، كما تم تقديم بلاغ إلى إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للعمل على استرجاع الصفحة مرة أخرى.

اختراق الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة 

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، تم إنشائها في 27 أبريل 2011، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الصفحة للاختراق منذ إنشائها قبل 12 عاما.

وكانت صفحة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرضت أيضا للاختراق في أغسطس من العام الماضي، ونشر مخترقو الصفحة عليها آنذاك صور وعبارات مسيئة، الأمر الذي أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأولياء الأمور، وتم استرجاعها مرة أخرى، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا