الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي: أنا مسلمة بالوراثة.. لكن ديانتي المحبة

لقاء الخميسي
فن
لقاء الخميسي
الأحد 25/يونيو/2023 - 12:43 م

أثارت الفنانة لقاء الخميسي حالة من الجدل، عند حديثها عن ديانتها، إذ قالت إنها مسملة بـ الوراثة، لأن والدها وأشقائها وزوجها وأبنائها مسلمون، لكنها تؤمن بأن ديانتها هي المحبة.

وتحدثت لقاء الخميسي عن ديانتها، في تصريحات تلفزيونية لها، إذ قالت: أنا ديانتي المحبة، وأي دين فيه محبة أنا مؤمنة بيه، بالوراثة أنا مسملة.. والمسلم هو من أسلم قلبه للإله، أنا أسلمت قلبي للإله بكل الأديان، وأنا بحترم كل الناس.

ديانة لقاء الخميسي

وتابعت لقاء الخميسي: البلد اللي كنت عايش فيها كان فيها حضارات مختلفة هندوس ومسلم ومسيحي كل حاجة، كل زمايلي من كل الأطياف، كنا أطفال مفيش فرق بينا، في الاخر كله مؤمن بوجود الإله.

وأضافت لقاء الخميسي: أنا مسملة في الباسبور، وأهلي وأبويا وأولادي وجوزي مسلمين، وأمي مسيحية وأهلها أنا اتربيت مسيحيين، فأنا أتربيت في عائلة فيها الاتنين، فلازم أحب الاتنين مش معقول هعدم الست يعني.

تصريحات الفنانة لقاء الخميسي عن ديانتها

وفي سياق آخر، قالت لقاء الخميسي إنها تود أن تعتذر لذاته، بسبب مرورها بفترة عصيبة أدت إلى أن ثقتها بنفسها قلت في فترة ما، لكن بعد ذلك عادت لها الثقة من جديد، معقبة: بعتذر لنفسي لأني في مرحلة اتهزيت في حبي لنفسي، ومكنتش بحب نفسي، وبشكر نفسي لأن في لحظة ما ربنا هداني ورجعت أحب نفسي تاني.

تابع مواقعنا