الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اندهش من حب الناس ووعد بتدريب منتخب مصر.. تفاصيل زيارة جوارديولا لـ الأقصر

جوارديولا في أحد
محافظات
جوارديولا في أحد مصانع الألباستر بغرب الأقصر
الأحد 25/يونيو/2023 - 04:19 م

بدت علامات الاندهاش واضحة على ملامح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأفراد أسرته خلال جولتهم في مدينة الأقصر، حيث لم يتوقعوا أن تكون زيارتهم الأسرية الهادئة محط أنظار الإعلام المصري والدولي.

الكل عاوز يتصور معاه

وفوجئ مدرب مانشستر سيتي بعدد كبير من أهالي الأقصر الذين يريدون التقاط الصور التذكارية معه، فيما رسم أحد شباب الأقصر بورتريه خصيصا له كهدية، ولبى جوارديولا العديد من طلباتهم على الرغم من محاولته أن يتخفى وأسرته بعيدا عن أعين الإعلام والكاميرات.

زيارة لأحد مصانع الألباستر

وأجرى مدرب مانشستر سيتي بعد انتهائه من رحلة البالون في الساعات الأولى من صباح اليوم مع بدايات شروق الشمس بجولة سياحية بمعالم البر الغربي الأثرية من مقابر وادي الملوك والملكات وهابو وحتشبسوت، زيارة لأحد مصانع الألباستر بالبر الغربي لمدينة الأقصر.

زيارة جوارديولا لأحد مصانع الألباستر

شعب ودود بابتسامة عريضة

وقال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال جولته بمصنع  الألباستر اليوم لصاحب المصنع حجاج تحتمس: أنتم شعب ودود ولديكم ابتسامة عريضة.

جوارديولا مع كبير العمال بمعابد الكرنك

ربما أقوم بتدريب منتخب مصر في المستقبل

وقال جوارديولا مازحًا مع صاحب المصنع: إن الحب الذي لمسته من المصريين وأهالي الأقصر خلال زيارتي الحالية يدعوني لتدريب المنتخب المصري في المستقبل، وربما أستشير صديقي المقرب في مصر أوسوريو مدرب نادي الزمالك وأفاتحه في الأمر قريبا.

جوارديولا مع مدير معابد الكرنك

جاء ذلك خلال حوار جانبي أجراه مدرب مانشستر سيتي مع صاحب المصنع أثناء جولته، فيما رد صاحب المصنع عليه قائلا: منتخب مصر سيكون سعيدا بتدريبك له وربما نعتبره وعدا سننتظر حدوثه، وذلك وسط ضحكات من جوارديولا وأفراد أسرته.

هدية لجوارديولا وأفراد أسرته

وأهدى مالك المصنع والعمال جوارديولا وأفراد أسرته مجموعة من الهدايا التذكارية متمنين عودته مجددًا لزيارة الأقصر، فيما أبدى جوارديولا وأفراد أسرته سعادتهم البالغة من حفاوة الاستقبال.

جوارديولا مع طيار البالون الذي قاد رحلتة

المغادرة إلى أسوان

وغادر جوارديولا وأفراد أسرته الأقصر ظهر اليوم متجهين إلى محافظة أسوان على متن إحدى الدهبيات النيلية الخاصة لاستكمال برنامجه السياحي بعدما قضوا يومان في الأقصر استمتعوا فيها بأجواء الأقصر السياحية والتاريخية والطبيعة وعشاء فاخر بحفلة خاصة في معبد الأقصر ومغامرة فوق النيل بالبالون الطائر.

تابع مواقعنا