الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عودة قطوف من حدائق الإيمان للإذاعي الشهير شحاتة العرابي.. الموعد من المسجد النبوي

الإذاعي شحاتة العرابي
دين وفتوى
الإذاعي شحاتة العرابي
الإثنين 26/يونيو/2023 - 06:21 م

أعلن الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، عودة برنامجه الإذاعي قطوف من حدائق الإيمان، عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة بعد انقطاع دام لعدة سنوات.

تفاصيل عودة قطوف من حدائق الإيمان للإذاعي الشهير شحاتة العرابي.. الموعد من المسجد النبوي

وقال الإذاعي شحاتة العرابي خلال مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك مع الإذاعي وليد الحسيني من داخل المسجد النبوي: الكلمات تعجز عن أن تعبر عن الراحة النفسية التي يشعر بها الإنسان في المدينة المنورة، والسعادة التي يشعر بها أي إنسان يدخل هذا المكان.

ووجه الإذاعي الشهير وليد الحسيني التهنئة لشحاتة العرابي على عودة برنامجه، قائلا: أهنئ استاذي رائد الإعلام الديني في جمهورية مصر العربية شحاته العرابي على عودة برنامجه الإذاعي قطوف من حدائق الإيمان، في أول يوليو المقبل.

وتم الإعلان عن عودة قطوف من حدائق الإيمان للإذاعي الشهير شحاته العرابي من داخل المسجد النبوي الشريف.

عودة قطوف من حدائق الإيمان للإذاعي الشهير شحاتة العرابي

وكان شحاتة العرابي قال في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد انقطاع دام لعدة سنوات قريبًا بإذن الله تعالى قطوف من حدائق الإيمان بصوت شحاتة العرابي عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة.

وفي فبراير الماضي، أعلن الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، انتهاء عمله في إذاعة القران الكريم بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 35 عاما، وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

وقال الإذاعي الشهير شحاتة العرابي: بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم في آخر فترة لي على هواء إذاعة القرآن الكريم، تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى الثانية مساءً ونشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتي يختم الله لنا قبل الموت.

واستكمل الإذاعي الشهير شحاتة العرابي قائلا: أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا، كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية، أشهد الله أني أحبكم في الله، محبكم، شحاتة العرابي.

تابع مواقعنا