الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شذى حسون تطرح أحدث أغانيها على ما أظن باللهجة المصرية اليوم

شذى حسون
فن
شذى حسون
الأربعاء 28/يونيو/2023 - 08:43 ص

تستعد الفنانة العراقية شذى حسون، لطرح أحدث أغانيها باللهجة المصرية والتي تحمل اسم على ما أظن، وذلك اليوم أولى أيام عيد الأضحى عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعد أغنية على ما أظن من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.

تعاون شذى حسون ورامي صبري

وعلى جانب آخر، كشفت شذى حسون، تفاصيل أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح أحدث أعمالها أغنية حلم عمري، والتي لاقت نجاحًا واسعًا مؤخرًا.

وقالت شذى حسون في تصريح لـ القاهرة 24، إنها يجمعها ديو غنائي جديد مع الفنان رامي صبري، ومن المقرر الانتهاء من تسجيل الأغنية خلال الفترة المقبلة، وأيضًا هناك عدد من الحفلات قريبًا.

وعن إمكانية مشاركتها في التمثيل، أكدت شذى حسون: أفكر بالعودة إلى التمثيل والتعاون مع الممثلين المصريين أصدقائي، ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سهير رمزي  بأن يكون في أعمال تمثيلية بينا، وأي فنان بالقاهرة تأتي له فرص أكثر.

أعمال شذي حسون

وحققت أغنية حلم عمري، للمطربة شذي حسون، نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا مع الجمهور فور طرحها، وجاءت كلمات أغنية حلم عمري كالتالي: حلم عمري اتحقق الليلة دي خلاص، ايدي في ايدك يا حبيبي قصاد الناس.. دي اللحظة اللي أنا بستناها بقالي سنين.. فرحة عمرنا يا حبيبي احنا الاتنين.. شوف كنا بنحلم من امتى وخلاص.. بقينا لبعض أنا وأنت وخلاص.. بقينا لبعض أنا وأنت من الليلة في بيت واحد بس هيجمعنا.

تابع مواقعنا