الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان سمكري سيارات قتل في مشاجرة بالدقهلية

تشييع الجثمان
محافظات
تشييع الجثمان
السبت 01/يوليو/2023 - 08:13 م

شيع أهالي مدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، جثمان سمكري سيارات قتل بطعنة نافذة خلال مشاجرة مع آخر بمنطقة حي الفداء بالمدينة.

مصرع سمكري سيارات بطعنة نافذة بالدقهلية 

تشييع الجثمان 

وخرج الجثمان في جنازة مهيبة تقدمتها والدة المجني عليه، وتم دفنه في مقابر أسرته وسط حالة من الحزن بين المشيعين، ومطالبات بالقصاص العادل والعاجل من القاتل.

وشهدت محافظة الدقهلية، مصرع شاب يدعى السيد محمود محمود عبدالحليم الصعيدي، وشهرته السيد القللي، 39 سنة، مقيم بمدينة المنزلة، بطعنة سكين نافذة أودت بحياته، وذلك إثر مشاجرة مع آخر.

جنازة المجني عليه 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى العام، بوصول سمكري سيارات جثة هامدة مصابًا بطعنة من سلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وآخر، وسدد له طعمة نافذة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة وفر هاربًا.

تشييع الجثمان 

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريحه، وتم تسليمه لأسرته بعد انتهاء الإجراءات.

وفي سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها بمدينة المطرية، بمحافظة الدقهلية، وتبين أنها تدعى مودة حماده سليم 3 سنوات، ونقلت لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا