الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كريم عبد العزيز يتفوق على أمير كرارة وتامر حسني في شباك التذاكر أمس

مستر إكس وفيلم البعبع
فن
مستر إكس وفيلم البعبع وفيلم بيت الروبي
الإثنين 03/يوليو/2023 - 09:28 ص

تواصل  الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، ضمن  موسم عيد الأضحى المبارك 2023،  تحقيق إيرادات مرتفعة حيث يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين مختلف الأعمال، أبرزها فيلم مستر إكس، للفنان أحمد فهمي، بيت الروبي، للفنان كريم عبد العزيز، فيلم البعبع، للفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، وفيلم تاج، بطولة الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني.


وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس الأحد الموافق 2 يوليو، حوالي 16،050،564 جنيهًا، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


إيرادات الأفلام أمس

-فيلم بيت الروبي: 8،192،690 جنيه.

-فيلم البعبع: 3،128،077 جنيه.

-فيلم تاج:  3،089،768جنيه.

-فيلم مستر إكس: 1،640،029 جنيه.

فيلم بيت الروبي

استطاع فيلم بيت الروبي، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر، ليحتل بذلك المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

ضم فيلم بيت الروبي عددا من الفنانين أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، وضيوف شرف، من بينهم منى الشاذلي، محمد عبد الرحمن توتا، والعمل من إخراج بيتر ميمي.


فيلم تاج


بينما تدور أحداث فيلم تاج، في إطار كوميدي، وشارك في بطولته كل من: الفنان  تامر حسني، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

 

فيلم البعبع يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا