الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاظم الساهر يتألق في حفل عيد الأضحى بلبنان.. ورحمة رياض مفاجأة اليوم

كاظم الساهر
فن
كاظم الساهر
الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 09:09 م

استطاع الفنان العراقي كاظم الساهر، خلال الحفل الفني الذي أحياه ليلة أمس بلبنان، أن يخطف قلوب الجمهور العربي العاشق لفن الطرب الأصيل، بجانب غنائه أشعارا وطنية.

وقدم كاظم الساهر خلال هذا الحفل الذي حضره جمهور حاشد وتابع معظم فقراته واقفًا، مجموعة من الأغاني التي تحتفي بالمرأة في مختلف هيئاتها من العشق إلى الغضب والتمرد والعتاب والهجر والشكوى من الشوق، دون أن ينسى الاحتفاء بالعراق.

حفل كاظم الساهر في بيروت
حفل كاظم الساهر في بيروت
حفل كاظم الساهر في بيروت
حفل كاظم الساهر في بيروت

وتوالت فقرات هذا الحفل الفني بأداء كاظم الساهر بإحساس طاغ لمجموعة من الأغاني، التي يحفل به رصيده الفني مثل أغاني زيديني عشقًا، وكلك على بعضك حلو، ومستبدة، وليلى، وغيرها من الأغاني.

ومن مفاجآت الحفل، شارك كاظم الساهر في الغناء الفنانة العراقية رحمة رياض، التي أمتعت  الجمهور بالغناء، إلى جانب القيصر لأغنية سلمتك بيد الله والتي تفاعل الجمهور معهما.

الفنان كاظم الساهر ورحمة رياض

ألبوم كاظم الساهر الجديد

وعلى جانب آخر، تحدث كاظم الساهر عن الألبوم الجديد مؤخرًا، خلال لقاء صحفي له، بعد حفله الأخير بـ دبي، إذ قال: الأغاني جاهزة وسلمتها، لكن المشكلة مش على سي دي أو كاست زي الأول، كنت بروح المعمل يطبعهولي، على سي دي أو كاست، الآن محتاج لإجراءات بسبب الإنترنت، والفكرة معقدة شوية بسبب الوقت.

تابع مواقعنا