الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 | تعرف على الأسماء

أوائل الدبلومات الفنية
تعليم
أوائل الدبلومات الفنية
الأربعاء 05/يوليو/2023 - 02:30 م

اعتمد منذ قليل، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صناعي - زراعي - تجاري - فندقي، وذلك بنسبة نجاح قاربت العام الماضي، استعدادًا لإعلانها خلال ساعات خلال مؤتمرًا صحفيًا للدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، بحضور وزير التعليم، وذلك وفقًا لـ مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم.

أوائل الدبلومات الفنية 2023

ومن المقرر، أن يكرم الدكتور رضا حجازي، أوائل الدبلومات الفنية 2023، وذلك على هامش مؤتمر إعلان النتيجة ونسب النجاح في الدبلومات الفنية، حيث حصل على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية نحو 29 طالبًا وطالبة.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023

وينشر القاهرة 24 أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023:
- الطالب عمر محمد محمدي، من مدرسة العربي الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية،  حصل على المركز الأول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية نظام 3 سنوات.

- فيرنا أسامة إسكندر، مدرسة الإسكندرية الفندقية العسكرية إدارة وسط الاسكندرية التعليمية  حصلت علي المركز الأول دبلومات فنية فندقى.

- إنجى خالد السيد محمود، مدرسة أمبروزو الثانوية المهنية بنات قسم ملابس جاهزة، التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، حصلت على المركز الأول جمهورية.

- منة صبح محمد الديب، الطالبة بمدرسة رأس البر الفندقية، التابعة لإدارة عزبة البرج التعليمية بدمياط المركز الأول على مستوى الدبلومات الفنية لعام 2023 على مستوى الجمهورية.

- منة الديب من مدرسة رأس البر الفندقية، حصلت أيضًا على المركز الأول على الجمهورية في الدبلومات الفنية بالمدارس الفندقية.

- محمد رزق سليمان قنيبر، من قرية الحدادي - سيدي سالم التابعة لمحافظة محافظة كفر الشيخ، حصل علي المركز الأول على الجمهورية في التعليم الثانوي التجاري بنسبة 99.7%.

- ندى عبد الباقي أحمد، مدرسة زينب الكفراوي إدارة الزهور بمحافظة بورسعيد، حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحان الدبلوم مهنة فني سكرتير بنظام الجدارات بمجموع 98.9%.

- ندى السيد عطية الله عبد الجواد، مدرسة السويس الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات، قسم كهربا، حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة نجاح 99.3%.

- بسمه شوقى عبدالحميد، مدرسة الشهيد هيتم سامى الصناعية بنات بايتاى البارود، حصل على المركز الثاني على مستوي الجمهورية نظام الجدارات.

- الطالبة ندى أيمن عشرة العبد، من إحدى مدارس محافظة المنوفية، حاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية سياحة وفنادق.

- الطالبة بسملة عصام عبد المنصف، الشرقية شعبة المدارس التكنولوجية التطبيقية ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.

- أمنية متولي عصفور زراعي اللولي 97%، طالبة دبلومات فنية بمحافظة كفر الشيخ، ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.

- نرمين حسن سيد أحمد، طالبة دبلومات فنية بمحافظة كفر الشيخ، ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.

تابع مواقعنا