الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر هجرس: متابعتش مسلسلات في رمضان وقررت ألتزم في العبادة

تامر هجرس
فن
تامر هجرس
الجمعة 07/يوليو/2023 - 02:02 م

أكد الفنان تامر هجرس، أنه لم يتابع الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدًا أنه تفرغ للعبادة والصلاة وقراءة القرآن.

وقال تامر هجرس، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم: ما تابعتش مسلسلات رمضان اللي فات، علشان الشهر دا بالنسبة لي عبادة ورياضة وعزومات عائلية، وقررت إني ما أروحش أي سحور، وقررت في رمضان  إني ألتزم في العبادة وأداء صلاة التراويح وقراءة القرآن.

وتابع: الصلاة وقراءة القرآن بالنسبة لي نوع من التأمل والبعد عن الدوشة والزحام في المخ، والتركيز فقط في ربنا وهذا الأمر بيغسل الروح وأخرج بني آدم تاني.

وأضاف تامر هجرس: الحمد لله أنا مش نفسي في حاجة وأنا مكتفي بكل الأشياء ومش طماع عايز يبقى عندي قناعة ورضا والإيمان وأقرب لربي دايمًا وأبقى مكتفي ومبسوط وأي إضافة تيجي تبقى خير وبركة من عند الله.

تامر هجرس: نفسي أعمل فيلم تاريخي زي صلاح الدين

وعن العمل الفني الذي يتمنى تقديمه، رد تامر هجرس قائلا: نفسي أعمل فيلم تاريخي بجد وحاجة نفتخر بها، مثل صلاح الدين أو الرسالة، أو عمر المختار، كانت أفلام قوية رغم قلة الإمكانيات عن وقتنا الحالي، وعندنا قصص قوية مثل عمرو بن العاص وخالد بن الوليد، وهي تحتاج المنتج الجريء والكاتب المخترع والمخرج المختلف.

تابع مواقعنا