الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري عن عرض فيلم البعبع بالسعودية: كل الوطن العربي بيتفرج على الفن المصري

ياسمين صبري
فن
ياسمين صبري
الجمعة 07/يوليو/2023 - 02:57 م

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها الكبيرة بعرض فيلمها الجديد البعبع، في السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت به خلال موسم عيد الأضحى وتعاونت خلاله مع الفنان أمير كرارة.

وقالت ياسمين صبري في لقائها مع برنامج ET بالعربي: مبسوطة جدًا وشايفة إن الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه، ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، وفكرة إننا نشارك الجمهور ونقعد معاهم في السينما ونتفرج معاهم دي حاجة جميلة الصراحة.

أما عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة، فعلقت ياسمين صبري قائلة: شرف ليا إني اشتغلت معاه، وإن شاء الله نعمل فيلم أو مسلسل مع بعض، وأمير مجتهد وهادي جدًا، ومحترم وبيتعب جدًا، بشوفه كتير عنيه حمراء، وبيضغط على نفسه وبيكمل تصوير، ما شاء الله عليه، وبتمنى الخير ليه ولعائلته الجملية.

فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن الكوميدي حول سلطان، وهو مجرم مخضرم، تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور نجليه الـ2 في منزله القديم، واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع يضم العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا