الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبل وغناء وزحام شديد.. استقبال الجمهور اللبناني لـ تامر حسني بمطار بيروت قبل حفله غدًا

تامر حسني
فن
تامر حسني
الجمعة 07/يوليو/2023 - 03:35 م

استقبل الجمهور اللبناني الفنان تامر حسني بحفاوة كبيرة لحظة وصوله مطار بيروت؛ وذلك استعدادًا لحفله غدًا الموافق 8 يوليو 2023.

ورصد القاهرة 24، استقبال الجمهور اللبناني لـ الفنان تامر حسني في مطار بيروت، بالطبل والغناء والرقص، وسط زحام شديد وفرحة عارمة من محبيه، كما حمل الجمهور تامر حسني على أكتافهم، وبدوره رفع الأخير علم لبنان.

حفل تامر حسني في لبنان

وسبق وأعلن وياسر الحريري منظم الحفلات، إحياء الفنان تامر حسني حفلًا في لبنان، ونشر البوستر الدعائي الخاص بحفل الفنان تامر حسني في بيروت، والمقرر إقامته يوم 8 من شهر يوليو الجاري، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: بيروت.. هل أنتم مستعدون؟

وعلى جانب آخر، خاض الفنان تامر حسني، منافسة عيد الأضحى المبارك 2023، من خلال فيلم تاج، الذي يعرض حاليا في دور العرض، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تدور  أحداثه حول  حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات مع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

فيلم تاج

حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات وعرض العمل في عيد الأضحى 2023، وضم العديد من النجوم أبرزهم، تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي علي، هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تابع مواقعنا