السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لخلافة موسيماني.. أهلي جدة يفاوض دييجو سيميوني

دييجو سيميوني مدرب
رياضة
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
الجمعة 07/يوليو/2023 - 07:09 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي أهلي جدة السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن تدريب الفريق.

تفاصيل مفاوضات أهلي جدة مع سيميوني

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي أهلي جدة بدأ مفاوضة دييجو سيميوني لعرض مسألة تدريب الفريق عليه في الموسم المقبل، وخاصة مع النجوم والأسماء التي يتم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الجاري، وأبرزها روبرتو فيرمينو نجم ليفربول.

ويبحث أهلي جدة عن بديل مميز للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي نجح في تقديم موسم استثنائي وإعادة الفريق إلى دوري روشن للمحترفين بعد أن كان هبط لدوري يلو بالدرجة الأولى في الموسم الأخير، ولكن بيتسو رحل لتدريب الوحدة الإماراتي في الأسابيع الأخيرة.

أهلي جدة يستهدف التعاقد مع ماني

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي أهلي جدة السعودي، يستهدف التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك ليزامل الوافد الجديد روبرتو فيرمينو.

وأوضح رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أهلي جدة مُصر على حسم صفقة ساديو ماني، وذلك لجمع شمله مع زميله روبرتو فيرمينو في الفريق، وهناك محاولات بعرض ذلك الأمر على اللاعب ووكيله.

وبحسب التقرير، فإن هناك اهتماما من أندية سعودية أخرى بالتعاقد مع ماني، ولكن الجميع ينتظر حاليا الضوء الأخضر من النجم السنغالي ومعرفة نيته أو موقفه النهائي من اللعب بالدوري السعودي.

تابع مواقعنا