الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان موسى يمازح الرابر العالمي ترافيس سكوت: لما توصل مصر كلمني

مروان موسى وترافيس
فن
مروان موسى وترافيس سكوت
السبت 08/يوليو/2023 - 06:29 م

مازح مطرب الراب مروان موسى، المطرب الأمريكي ترافيس سكوت بعد أنباء عن قدومه لمصر، لإحياء حفل جماهيري في منطقة الأهرامات.

ونشر مطرب الراب مروان موسى ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يمازح فيه مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، قائلًا: أول ما توصل كلمني، وملكش دعوة بحاجة، بقولك ملكش دعوة بحاجة هتصغر الكلام ولا إيه.

ستوري مروان موسى

حفل ترافيس سكوت في مصر

ومؤخرًا، تداولت أنباء عن قدوم مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت لإحياء حفلًا بمصر، وكي يحتفل مع جماهيره بإطلاق ألبومه الجديد يوتوبيا، بالأهرامات، مما أثار جدلًا كبيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي من جماهير المطرب الأمريكي.

ستوري مروان موسى

آخر أعمال مطرب الراب مروان موسى

وكانت آخر أعمال مطرب الراب مروان موسى هي طرحه لأغنية علاء فيفتي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تحقق مشاهدات مرتفعة، إذ وصلت مشاهداتها إلى ما يقارب الـ 200 ألف، وجاءت أغنية علاء فيفتي ضمن أغاني ألبوم 5 لمروان موسى، الذي ضم مجموعة من أبرز الأغاني ومنها، باشا أنا كبير، افريقيا وأمريكا، عفروتو تايب بيت بالتعاون مع مطرب الراب عفروتو، روك ستار بالتعاون مع أرسينك.

ترافيس سكوت

ويعد ترافيس سكوت واحدًا من أبرز مطربين الراب في العالم وأمريكا بشكل كبير، ولديه العديد من الأغاني المميزة التي علقت بأذهان الجمهور، واستطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا فور طرحه لأغانيه، كما يستعد لطرح ألبوم جديد الفترة المقبلة تحت عنوان يوتوبيا.

تابع مواقعنا