السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.. كريم عبد العزيز يطيح بالجميع ويلاحقه أمير كرارة بفيلم البعبع

أفلام موسم عيد الأضحى
فن
أفلام موسم عيد الأضحى
الأحد 09/يوليو/2023 - 10:12 ص

شهدت إيرادات الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك 2023، منافسة شرسة؛ حيث يتنافس في شباك التذاكر 4 أفلام، وجاء إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس السبت نحو 4982167 جنيهًا.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز إيرادات أفلام عيد الأضحى كالتالي، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم بيت الروبي:  2451812 جنيها 

فيلم البعبع: 1064938 جنيها

فيلم التاج: 801982 جنيها

فيلم مستر إكس: 663435 جنيها

فيلم بيت الروبي

وتصدر فيلم بيت الروبي، إيرادات عالية في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في دور العرض المصرية، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، وجاء سبب ذلك لما تضمنه الفيلم على قصة مختلفة وهي  مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا اليومية، سواء بالسلب أو الإيجاب، من خلال أسرة إبراهيم الروبي الذي يعيش في منطقة نائية بالصحراء ويتفاجأ بزيارة شقيقه إيهاب الروبي، ويطلب منه العودة للقاهرة لسبب ما، ومن ثم تنقلب حياتهما رأسا على عقب.

وضم فيلم بيت الروبي، العديد من الفنانين، وهم كل من: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، ومن ضيوف الشرف جاء محمد عبد الرحمن، منى الشاذلي، وعمرو أديب، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم البعبع

وعلى جانب آخر، حصد فيلم البعبع على إشادات واسعة من الجمهور، حيث جاء في إيرادات أمس بالمركز الثاني في شباك التذاكر، والعمل من بطولة ياسمين صبري، وأمير كرارة، ، باسم سمرة، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا