الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف عن تفاصيل التصميم الجديد لـ درع الدوري المصري الممتاز

تفاصيل التصميم الجديد
رياضة
تفاصيل التصميم الجديد لـ درع الدوري المصري الممتاز
الأحد 09/يوليو/2023 - 10:21 م

كشف نيل ماكلرين رئيس شركة لايت، المسؤولة عن تصميم الدرع الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، تفاصيل التصميم الجديد للدرع.

تفاصيل التصميم الجديد لـ درع الدوري المصري الممتاز

وقال ماكلرين خلال مؤتمر إعلان تفاصيل الموسم الجديد للدوري الممتاز: شركتنا تعمل مع جميع دوريات العالم، والجوائز كانت تقدم بتصديق ملكة إنجلترا الملكة إليزابيث.

وأضاف: تصميم درع الدوري المصري الممتاز الجديد، سيبلغ وزنه 12 كيلو جرام، بارتفاع 34 سم.

ومن جانبه، قال أحمد دياب خلال المؤتمر: يتم تصنيع درع الدوري المصري الممتاز في إنجلترا حاليًا، وسيتم تسليمه لأول مرة لبطل النسخة المقبلة من الدوري، وأشار إلى أن الدوري المصري الممتاز سيصبح مسماه بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم، دوري النيل، بعدما أصبحت شركة النيل العقارية الراعي الرسمي للبطولة.

وأضاف: وضعنا استراتيجية جديدة لعودة الجودة ونسعى لزيادة الأعداد، بينما على مستوى البث التلفزيوني، المباريات كانت تبث بجودة sd وأصبحت تبث بجودة hd منذ الموسم الماضي، استحدثنا بطولة كأس الرابطة، ونسير بشكل جيد لاستكمال أهدافنا.

واختتم: نعلن اليوم عن هوية بصرية كاملة للدوري المصري، تبدأ من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل، وتستمر معنا فيما بعد، وستكون موجودة في أرض الملعب،  وأوجه الشكر لمجلس إدارة الرابطة، لأنه عمل منذ اليوم دون التحيز لطرف على آخر.

تابع مواقعنا