السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طالب بطلق ناري بالمقطم بسبب خلافات مالية مع المتهم

طلق ناري - تعبيرية
حوادث
طلق ناري - تعبيرية
الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:47 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لتعديه على طالب مستخدمًا سلاحًا ناريًا ما أدى إلى إصابته.

إصابة طالب بطلاق ناري

البداية كانت بورود بلاغ لشرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله طالبًا، مقيم بدائرة القسم، مصاب برش خرطوش إثر مشاجرة بمنطقة سكنه.


بالانتقال وسؤال والده، مقيم بذات العنوان، قرر بحدوث مشادة كلامية بين كل من نجله وأحد الأشخاص، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على نجله بالضرب باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته، مُحدثًا ما به من إصابات.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه وبحوزته السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة، طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن تضرر أحد الأشخاص من نجله لاعتياده التعدي عليه بالضرب على إثر خلافات أسرية بينهما بمحافظة الغربية.
 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن تضرر أحد الأشخاص، ويبلغ من العمر 54 عامًا من نجله لاعتياده التعدي عليه بالضرب على إثر خلافات أسرية بينهما بالغربية.


وبإجراء الفحص وباستدعاء المذكور تبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وبسؤاله قرر باعتياد نجله - له معلومات جنائية - بالتعدي عليه بالضرب "دون إصابات" وطرده من المنزل على إثر خلافات أسرية بينهما.

تابع مواقعنا