الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انخفاض أسعار الدقيق والأرز في الأسواق.. وكيلو الفول بـ 38 جنيها

السلع الغذائية
اقتصاد
السلع الغذائية
الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 12:15 ص

سجلت أسعار السلع الغذائية خلال الساعات الماضية تراجعا في الأسواق، حيث انخفضت أسعار الدقيق والفول والأرز، وفقا لـ بوابة الأسعار المحلية والعالمية.

أسعار السلع الغذائية اليوم 

وتراجعت أسعار الأرز المعبأ بنحو 1 جنيه ما يعادل نسبة 3.7%، ليتراجع السعر في الأسواق إلى مستوى 26.5 جنيه للكيلو الواحد، كما انخفض سعر الدقيق المعبأ، ليسجل الكيلو الواحد 21.9 جنيه في الأسواق.

كما تراجعت أسعار الفول المعبأ بحوالي 17 قرشا ما يعادل نسبة 0.45 %، لينخفض سعر الكيلو الواحد في الأسواق إلى مستوى 37.7 جنيه، كما سجل سعر السكر المعبأ 21.83 جنيه.

وسجلت أسعار زيت العباد الشمس مستوى 64.23 جنيه، وسجل سعر زيت الكريستال مستوى 68.74 جنيه في الأسواق.

الحكومة تكشف حقيقة حظر استيراد عدد من السلع لمدة 3 أشهر

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي منشور تعليمات، منسوبا لرئيس مصلحة الجمارك بحظر استيراد عدد من السلع لمدة 3 أشهر.

وقد تواصل المركز الإعلامي لـ مجلس الوزراء  مع وزارة المالية، التي نفت تلك الأنباء مُؤكدةً أنه لا صحة لمنشور التعليمات المنسوب لرئيس مصلحة الجمارك بحظر استيراد عدد من السلع لمدة 3 أشهر، وأنه لا صحة للمنشور المتداول، المنسوب كذبا للجريدة الرسمية التي لا تنشر أي منشور تعليمات.

كما أكدت وزارة التجارة والصناعة عدم صدور أي قرارات جديدة بحظر الاستيراد، وأهابت الوزارتان بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

تابع مواقعنا