الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء اختفائها.. والدة ميرنا هشام نجمة أراب آيدول: تعبانة ادعوا ليها

ميرنا هشام ووالدتها
فن
ميرنا هشام ووالدتها
الأحد 16/يوليو/2023 - 11:00 ص

كشفت والدة نجمة آراب آيدول ميرنا هشام سبب اختفاء ابنتها، بعد أنباء محاولة انتحارها، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتبت والدة ميرنا هشام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: ادعوا لميرنا هي تعبانة شوية ادعوا لها بالشفاء.

منشور والدة المطربة ميرنا هشام نجمة آراب أيدول 

القصة الكاملة لاختفاء نجمة آراب آيدول ميرنا هشام

وبدأت قصة نجمة آراب آيدول ميرنا هشام، عندما تداولت أنباء حول انتحارها، بعدما كتب أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل يستنكروا فيها فعلتها، ويتساءلون خلالها عن سبب محاولة إنهاء حياتها، ولكن الحقيقة لم تكن واضحة حتى الآن، وجاءت التعليقات كالتالي: يا رب الطف بيها ونجيها يا رب ليه بس كده ياحبيبتي حد يعمل في نفسه كده، لا حول ولا قوة إلا بالله صوتها كان جميل أوي يا ريت حد يطمنا عليها، ومنشور آخر: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.

من هي نجمة آراب آيدول ميرنا هشام

ونستعرض لكم في أبرز معلومات عن نجمة آراب آيدول ميرنا هشام، حيث تبلغ من العمر 25 عامًا، وهي من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وكانت بداية ميرنا من خلال مشاركتها في برنامج أراب أيدول عام 2013 أمام لجنة التحكيم، راغب علامة وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وكان عمرها حينها 15 عامًا.

تابع مواقعنا