الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالبحيرة

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 16/يوليو/2023 - 04:42 م

شهد الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حادثا ماساويا، حيث لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، مكونة من زوج وزوجة وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، جراء وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وفاة زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة في حادث تصادم 

في سياق آخر، ارتفع عدد مصابي حادث انهيار عقار مكون من 8 طوابق بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة، إلى 13 مصابًا بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وحالتي وفاة، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى رشيد العام.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة رشيد، يفيد بانهيار عقار تحت الإنشاء مكون من 8 طوابق، ووجود مصابين ووفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد العام، وتحرر المحضر بالواقعة.

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا هم: محمد.س.ع، 5 سنوات، باشتباه ما بعد الارتجاج، سالي.ف.ع، 30 عاما، اضطراب بدرجة الوعي، محمد.س.م، 11 عاما، كسر بالزراع الأيسر، سعيدة.ح.ح، 67 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، شيماء.ع.ف، 18 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، محمد.م.ر، 16 عاما، جروح متفرقة بالجسم، إبراهيم.م.ا، 30 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، أحمد.م.س، 16 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، عبد الرحمن.م.س، 15 عاما، اشتباه كسر بالزراع الأيمن، صبرة.خ.ع، 62 عاما، اشتباه كسر بالحوض، منصور.خ.ع، 33 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، عاطف.م.ن، 42 عاما، جروح باليد، جابر.م.ع، 14 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وجميعهم مقيمون مدينة رشيد.

وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف التي انتقلت لمكان الحادث، إلى مستشفى رشيد العام وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

وتوفي: محمد.ر.م، 10 شهور، أسعد.م.س، 38 عاما، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام، تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تابع مواقعنا