السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء تحذير السبكي ومطالبته بعدم الحديث عن فيلم البعبع.. محمد أنور: محصلش بنهزر مع بعض على طول

محمد أنور
فن
محمد أنور
الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 01:01 ص

كشف الفنان محمد أنور، حقيقة تحذير المنتج أحمد السبكي له بالحديث عن فيلم البعبع خلال تواجدهم بالإمارات للعرض الخاص لـ فيلم مستر إكس، والذي يقدم بطولته أحمد فهمي.

 

وأكد محمد أنور في تصريحات لـ القاهرة 24، أن كل ما نُشر عن تحذير أحمد السبكي له بعدم التحدث عن فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، شائعات وليس لها أساس من الصحة، حيث قال: أحمد السبكي عمره ما قالي ماتتكلمش على فيلم البعبع دي خالص، بالعكس دا بيهزر معايا على طول، وأحمد السبكي معايا أهو.

 

كما نفى أحمد السبكي في تصريحات لـ القاهرة 24، التصريح الذي نشر على اسمه، مؤكدًا أنه يحب أمير كرارة ومن المستحيل أن يقول هذا، متابعًا: أنا بحب أمير كرارة وصعب أتكلم عليه كلمة، والبعبع ده فيلمنا.

محمد أنور

أعمال محمد أنور

يشارك الفنان محمد أنور في موسم عيد الأضحى 2023 بـ فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: هنا الذاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية، يعرض حاليًا فيلم مستر إكس، في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.

 

كما يشارك محمد أنور في فيلم البعبع، بطولة الفنان أمير كرارة،ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، الطفل جان رامز،  محمد محمود، باسم سمرة، هشام الشاذلي، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا