الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 151 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالدقهلية للتحقيق

الدكتور أيمن مختار
محافظات
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الأربعاء 19/يوليو/2023 - 02:22 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 151 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنصرفين عن العمل دون إذن رسمي للتحقيق، وذلك بناءً على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مركزي تمي الأمديد والمنصورة، ومن بينهم مسئولي وحدات خدمية وجدت مغلقة أثناء حملات التفتيش والمرور.

حملة تفتيش مفاجئة على المؤسسات الحكومية بالدقهلية

وجاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي أعده الحسين البغدادي، مدير إدارة المتابعة، وعرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل 142 من العاملين بقطاع الصحة، في الوحدات الصحية بقرى السعودية، وصدقا، وتاج العز، والصفا بمركز تمي الأمديد، ومستشفى تمي الأمديد، والوحدات الصحية بقرى بدواي، والبرامون بمركز المنصورة، وأيضا 7 من العاملين بقطاع الطب البيطري في الإدارة البيطرية بتمي الأمديد، والوحدة البيطرية بصدقا، ومنهم مسئولي وحدة الطب البيطري بأبو الصير بتمي الأمديد لوجودها مغلقة في مواعيد العمل الرسمية أثناء مرور لجان التفتيش والمتابعة.

كما شملت الإحالة للتحقيق 2 من العاملين بقطاع الشباب والرياضة، منهما مدير مركز شباب بدواي بعدما أبدى اعتراضه على أعمال لجان التفتيش، وارتكب مخالفة إدارية تتعلق بسجل الحضور والانصراف للعاملين بالمركز.

وكلف محافظ الدقهلية، وكلاء وزارة الصحة والشباب والرياضة والطب البيطري بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل دون إذن رسمي، ومع مسئولي الوحدات التي وجدت مغلقة أثناء التفتيش والمرور في مواعيد العمل الرسمية، وكافة المخالفات وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور.

يذكر أن الحملات تم تنفيذها بناءً على تكليفات محافظ الدقهلية، بإشراف اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة؛ وذلك حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

تابع مواقعنا