السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس غدًا الخميس لبعض المدن الساحلية.. حار رطب نهارًا والعظمى 32 بالإسكندرية

حالة الطقس
كايرو لايت
حالة الطقس
الأربعاء 19/يوليو/2023 - 09:27 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس المتوقعة لبعض المدن الساحلية، غدًا الخميس 20 يوليو 2023، على أن يكون الطقس حار رطب نهارًا، مائل للحرارة رطب ليلًا.

حالة الطقس غدًا الخميس لبعض المدن الساحلية

وأشارت الأرصاد الجوية، في بيان لها، إلى أن تصل الحرارة العظمى نحو 32 درجة والصغرى 24 درجة مئوية على مدينة الإسكندرية، وتنشط الرياح بسرعة 24 كم/س، ويكون الطقس غائم جزئيًا، والرطوبة 90%، وحالة البحر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج 1: 1.5 متر.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إلى أن تسجل مدينة العلمين 31 للحرارة العظمى و24 درجة مئوية للصغرى، مع وجود رياح شمالية بسرعة 25 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا، والبحر يكون خفيف إلى معتدل.

وتشهد مدينة مرسى مطروح غدًا الخميس وجود رياح شمالية غربية بسرعة 26 كم/س، وغيوم جزئية وارتفاع الموج من 1: 1.5 متر، حيث يكون البحر خفيف: معتدل، ويسود أيضًا كلًا من جمصة ورأس البر رياح شمالية غربية وسحب غائمة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس التي تشهدها المدن المطلة على البحر الأحمر غدًا الخميس، حيث يكون الطقس شديد الحرارة نهارًا، مائل للحرارة رطب ليلًا.

كشفت الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة، حيث يسود مدينتي شرم الشيخ والغردقة، رياح جنوبية شرقية وطقس مشمس يكون البحر خفيف: معتدل، وارتفاع الموج 1: 1.5 متر.

وتشهد كلًا من مدينة مرسى علم والعين السخنة ورأس البر، رياح شمالية غربية وطقس مشمس، ويكون البحر خفيف إلى معتدل أيضًا، وارتفاع الموج 1: 1.75 متر. 

 

تابع مواقعنا