الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لخلافات أسرية.. سيدة تنهي حياتها بـ حبة الغلة السامة في الدقهلية

حبة الغلة السامة
محافظات
حبة الغلة السامة - أرشيفية
الجمعة 21/يوليو/2023 - 01:00 م

أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها على التخلص من حياتها، بتناول حبة الغلة السامة، حيث لقيت مصرعها في الحال، وذلك إثر مرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات أسرية، بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

سيدة تتخلص من حياتها بالدقهلية 

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من المستشفى العام، بوصول ل.إ.غ. 30 سنة، في حالة إعياء شديدة ادعاء تناول مادة سامة، ووفاتها بعد فشل محاولات إسعافها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن السيدة أقدمت على التخلص من حياتها؛ لمرورها بأزمة نفسية على إثر خلافات أسرية، وتناولت حبة الغلة السامة.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

ويأمل القاهرة 24 ممن تراودهم أفكار انتحارية، الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا