الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الشاطئية في المجموعة الثانية بدورة بيلاروسيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية
رياضة
منتخب مصر للكرة الشاطئية
الأربعاء 26/يوليو/2023 - 08:59 م

أسفرت قرعة بطولة بيلاروسيا الدولية عن وقوع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية في المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا وعمان وأوزبكستان، وتقام البطولة خلال الفترة من 4 إلى 10 أغسطس المقبل.

تصريح مدرب منتخب الكرة الشاطئية 

من جانبه، أكد مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب مصر أن المجموعة الثانية قوية للغاية، وتمثل بداية الاستعداد القوى لبطولة كأس العالم التى ستقام فى الإمارات، وفرصة جيدة للاحتكاك القوى مع منتخبات جيدة قبل المشاركة فى بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وتأتي المشاركة المنتظرة لمنتخب الكرة الشاطئية فى بطولة بيلاروسيا في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، والتي تقام في فبراير المقبل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ونجح منتخب مصر للكرة الشاطئية فى التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد احتلاله وصافة النسخة الماضية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في موزمبيق بشهر أكتوبر الماضي. 

ومؤخرا تمكن منتخب مصر من الفوز بلقب بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، والتي أقيمت منافساتها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

ويتولى الإشراف على منتخب الكرة الشاطئية محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمسئول عن قطاعي الكرة الشاطئية وكرة الصالات. 

اختتام أول نسخة لدوري الكرة الشاطئية 

وفي سياق آخر، اختتمت قبل أيام منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري الكرة الشاطئية، والتي توج بلقبها فريق الترسانة البحرية السكندري، وذلك بعد فوزه على فريق المصري البورسعيدي في المباراة النهائية للبطولة. 

تابع مواقعنا