الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة وسلاح ناري في القاهرة

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الجمعة 28/يوليو/2023 - 12:44 م

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية القبض على شخصين وبحوزتهما سلاح ناري، وعدد من الأقراص المخدرة بنطاق محافظتي القاهرة ومطروح.

القبض علي شخصين وبحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص حال استقلاله سيارة بدائرة القسم، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- كارنيه باسمه منسوب لإحدى الجهات بالدولة مزور وبمناقشته عن مصدر المضبوطات أقر بتحصله على الكارنيه المزور من أحد الأشخاص محبوس على ذمة قضية تزوير، كما أقر بتحصله على السلاح الناري من آخر مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط له معلومات جنائية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير بدائرة قسم شرطة مطروح، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وبتفتيش مسكنه عُثر على ماكينة كبس وتصنيع أقراص مخدرة- عدد من الأقراص المخدرة - عدد 4 عبوات تحتوى على بودرة وأقراص مطحونة - عدد 4 كيلو جرام بودرة تستخدم فى تصنيع الأقراص المخدرة - عد 34 عبوة لعقاقير مختلفة الأنواع - مجموعة من أدوات وخامات إعادة تصنيع الأقراص.


بمواجهته اعترف بقيامه بإنشاء مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة بقصد الإتجار بها بنطاق محافظتي الإسكندرية ومطروح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم حيازة الأسلحة النارية والإتجار فيها  بدون ترخيص وتصنيع وترويج الأقراص المخدرة.

تابع مواقعنا