الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق الشاب المتوفى خلال خطوبته ببورسعيد: دخل قبره من فتحة 30 سم رغم جسمه المليان |فيديو 

شقيق الشاب المتوفى
محافظات
شقيق الشاب المتوفى خلال خطوبته ببورسعيد
السبت 29/يوليو/2023 - 02:46 م

سادت حالة من الحزن الشديد بين أسرة الشاب سعيد خالد، والمعروف بين أصدقائه بـ صهيب، وذلك بعد وفاته خلال حفل خطوبته بإحدى قاعات الأفراح بـ محافظة بورسعيد.

شقيق الشاب المتوفى خلال حفل خطوبته ببورسعيد يكشف تفاصيل الواقعة

وكشف عمر شقيق العريس المتوفى لـ القاهرة 24 التفاصيل الكاملة لـ الواقعة، حيث أوضح أن شقيقه كان بصحة جيدة وظل يجهز مع زملائه للحفل، وحضر زفة السيارات الكبيرة، وذهب إلى القاعة ورقص خلال الحفل في سعادة مع أصدقائه، وخلال الاستراحة أشار للجميع بالسلام وكأنه يودعهم، ثم سقط مغشيا عليه وتم نقله للمستشفى، وعلموا أنه فارق الحياة بعد أن أصيب بأزمة قلبية مفاجأة.

شقيق الشاب المتوفى
والد الشاب المتوفى
عروس الشاب المتوفى
حفل الخطوبة


وقال عمر إن غسل شقيقة كانت مختلفًا عن غيره، وكان يتقلب بسهولة على سرير الغسل، وكانت تفوح من جسمانه رائحة كالمسك، وكان وجهه كالبدر يضحك.

واستكمل: أنا دفنته بإيدي وأول ما دخلت القبر لقيت الباب ضيق حوالي 30 سم وأخويا الله يرحمه مليان قولت مش هيدخل، وفوجئت إنه دخل وبسهولة ولما فتحت الكفن كان بيطمني بضحكته ووشه كان زي البدر حتى الهالات السوداء راحت.


وأضاف: صهيب كان راجل وجدع وشغال، وكان نفسه يفرح، عمره ما زعل حد ولا ظلم حد وكان بيحب كل الناس، وقالي أنا هيتعملي زفة متعملتش لحد لكن أنا مكنتش أعرف أنه بيتكلم علي زفة موت، وأنا والله ما مصدق حب كل الناس دي لأخويا، الآلاف بيعذوا علي النت وفي البيت وبالتليفونات.


مقابر الأسرة ببورسعيد

يذكر أن الشاب صهيب خالد أصيب بأزمة قلبية خلال حفل خطوبته ببورسعيد، وتم إيداع جثمانه مثواه الأخير بمقابر الأسرة ببورسعيد، وحضر الجنازة الآلاف من أبناء المحافظة.

تابع مواقعنا