الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنمية المحلية: تخصيص أرقام لشكاوى انقطاع الكهرباء في المواعيد غير المعلنة

صورة أرشيفية
أخبار
صورة أرشيفية
الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 06:34 م

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزيرالتنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن الوازرة تعمل على تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتخفيض الإضاءة العامة بالتنسيق مع المحافظات.

وأضاف مساعد وزير التنمية في تصريح لـ القاهرة 24، أن مجلس الوزراء أعلن مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات يوم الإثنين الماضي، مشددا على تطبيق المواعيد المعلنة حتى لا يتضرر المواطنون.

تحديد أرقام لشكاوى انقطاع الكهرباء في المواعيد غير المعلنة

وأكد قاسم، أن  مبادرة صوتك مسموع خصصت أرقاما للتواصل في حال وجود مشاكل في مواعيد انقطاع الكهرباء في ظل تخفيف الأحمال، لافتا إلى أنه يمكن التواصل من خلال مبادرة صوتك مسموع عبر  رقم واتساب 01150606783 ورقم الخط الساخن  15330 لتلقي شكاوى انقطاع الكهرباء.

توجيه رؤساء الأحياء والمدن بتكثيف الحملات للتأكد من التزام المحال بالغلق في المواعيد المحددة

وأكد مساعد وزير التنمية المحلية، أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمدن ونواب المحافظين بتكثيف الحملات للتأكد من التزام المحال التجارية والورش بالغلق في المواعيد المحددة وغلق الإضاءة القوية التي تتواجد على واجهتها في أثناء مواعيد العمل، وفصل كل الإعلانات الموجودة على واجهات المحال والإضاءة الداخلية بعد الغلق.

وعن نظام العمل أون لاين يوم الأحد، أكد قاسم، أنه سيطبق في  وزارة التنمية المحلية وعلى موظفي الدواوين بالمحافظات، وفي المصالح الحكومية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين للعمل من المنزل بنظام الأونلاين لتخفيف الضغط على شبكة الكهرباء والأحمال وفق توجيهات رئيس الوزراء.

وأوضح أنّ هناك إدارات تتطلب التعامل المباشر مع المواطنين بالأحياء والمدن، وسيتم مراعاة ذلك، لافتا إلى أن المبادرات مثل صوتك مسموع تتفاعل مع المواطنين وتتلقى الرسائل والاقتراحات عبر  الإنترنت، وبالتالي يمكن لها العمل بنظام الأون لاين.

تابع مواقعنا