الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق فعاليات معرض ابتكارات ومشاريع تخرج طلاب جامعة حلوان | صور

جانب من المعرض
تعليم
جانب من المعرض
الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 11:57 ص

انطلقت فعاليات معرض ابتكارات ومشاريع تخرج طلاب جامعة حلوان في نسخته الخامسة، تحت شعار مبتكرين من أجل مصر، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وإشراف الدكتور كريم همام رائد الأسرة ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

طلاب هندسة حلوان
طلاب هندسة حلوان
طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية
طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية
مشروعات طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية
مشروعات طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية
طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية اليوم
طلاب هندسة حلوان خلاال الفعالية اليوم
طلاب هندسة جامعة حلوان خلاال الفعالية
طلاب هندسة جامعة حلوان خلاال الفعالية

وتشهد فعاليات معرض أسرة من أجل مصر المركزية للابتكارات الطلابية بجامعة حلوان مشاركة كليات متنوعة، وهي كلية هندسة حلوان، وكلية هندسة المطرية، وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وكلية العلوم والتكنولوجيا والتعليم.

معرض أسرة من أجل مصر المركزية للابتكارات الطلابية

وفي سياق متصل، صرح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بأن الجامعة تؤمن بأهمية الابتكار والتطوير الطلابي ونعتبرهم ركيزتين أساسيتين لتقدم المجتمع، مضيفًا: معارض مشاريع تخرج الطلاب تبرز إبداع طلابنا وتمكّنهم من تحويل أفكارهم إلى واقع ملموس، بما يؤهلهم للتنافس في سوق العمل، وملتزمون بتقديم الدعم والإرشاد للطلاب وتمكينهم ليكونوا روادًا في مجال ابتكاراتهم.

وأعرب رئيس جامعة حلوان عن أمله أن يكون معرض أسرة من أجل مصر المركزية للابتكارات الطلابية ومشاريع التخرج بجامعة حلوان في نسخته الخامسة، تحت شعار مبتكرين من أجل مصر حافلة بالإبداع والإلهام، وأن يكون هذا المعرض بداية لمشاريع ناجحة وإنجازات ملهمة تسهم في تقدم وازدهار مصر حيث ستتيح هذه الفعالية للمسؤولين فرصة تبني أفكار الطلاب وتحويلها إلى مشروعات واقعية تخدم المجتمع بأكمله.

تابع مواقعنا