الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم: عندي عشق كبير مع الجمهور المصري.. ومدينة العلمين ليها طابع خاص

الفنانة نانسي عجرم
فن
الفنانة نانسي عجرم
الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:47 م

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن حفلها في مهرجان العلمين الجديدة، بجانب مشاركتها مع الفنان راغب علامة في الحفل وتعاونها معه.

وقالت نانسي عجرم خلال لقائها في برنامج التاسعة التي تقدمه الإعلامية هدير أبو زيد: بحب راغب علامة على الصعيد الفني والشخصي.. وهو بقاله 30 أو 40 سنة من النجومية وأغانيه كلها حلوة، وبتبسط كتير لما بنتشارك في حفلة وبحب جمهوره.

وعن تعاونها مع عزيز الشافعي في أغنية جديدة، أضافت نانسي عجرم: في أغنية تطرح قريبًا اسمها تيجي ننبسط مع الملحن عزيز الشافعي.. واختارتها عشان حبيتها وحسيتها ويارب توصل للناس وهي أغنية فيها طاقة إيجابية.

واستكملت نانسي حديثها: عارفه الناس بتحب إيه فيا ومع الوقت بعرف اختار أغاني الناس تحبها وأنا أحبها، وفيه أغاني شقية وأغاني دراما الناس تحبها، ومدينة العلمين ليها طابع خاص وكل المهرجانات اللي بشارك فيها هي إضافة في حياتي.

الإعلامية هدير أبو زيد
نانسي عجرم من لقاء برنامج التاسعة

واختتمت حديثها: عندي عشق كبير مع الجمهور المصري، وبحس لما باجي على مصر إني مع ناسي وأهلي.. وحفلاتي كتير بتكون حلوة وبحس إني منهم.

آخر أغاني نانسي عجرم

 طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم علشانك والتي كسرت حاجز الـ 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية آخر إصدار ضمن فيلم شوجر دادي والتي نالت إعجاب الجمهور وتخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة على يوتيوب.

تابع مواقعنا