الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفلين توأم غرقًا في ترعة بالمنوفية.. والأهالي ينتظرون تصريح الدفن

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 04/أغسطس/2023 - 04:15 م

شهدت قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، غرق طفلين توأم داخل الترعة المارة أمام منزلهما، وفشلت محاولات إنقاذ حياتهما، وينتظر الأهالي قرار جهات التحقيق بدفن جثمانهما.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ غرق طفلين توأم مقيمين بقرية شما دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية والتنسيق مع الحماية المدنية لإرسال قوة من الإنقاذ النهري لانتشال الجثامين.

بالانتقال تبين غرق طفلين توأم وهما ع، ر وشقيقه م، ر عمرهما 5 سنوات داخل ترعة النجار المارة من أمام منزلهما في قرية شما التابعة لمركز أشمون، وجرى نقل الجثامين إلى مستشفى أشمون العام، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

في وقت سابق، شهدت مدينة أشمون التابعة لمركز أشمون، انفجار أسطوانة غاز داخل أحد المطاعم للمأكولات السريعة، ما أسفر عن إصابة شخصين وتضرر بعض المحلات المجاورة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث للوقوف على تداعياته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بالمنوفية

وكان اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ بانفجار أسطوانة غاز داخل مطعم للمأكولات السريعة بمدينة أشمون بالمنوفية، وعلى الفور تم التنسيق مع قوات الحماية المدنية بالمنوفية للانتقال إلى مكان الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا