السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 10 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن قبل توزيعها على الأهالي بالبحيرة

ضبط سكر تمويني ناقص
محافظات
ضبط سكر تمويني ناقص الوزن بالبحيرة
الجمعة 04/أغسطس/2023 - 04:40 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة بمدينة رشيد، ضمن تكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كل صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

تنفيذ حملة تموينية بمدينة رشيد

وشنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بقيادة مفتاح عبد اللطيف، حملة تموينية بمدينة رشيد، أسفرت عن ضبط 10 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن بمقدار 1.300 جرام في وزن الباكتة الواحدة قبل توزيعها على أصحاب بطاقات الدعم، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط سكر تمويني ناقص الوزن خلال حملة تموينية مكبرة بالبحيرة 

 

ضبط سكر تمويني ناقص الوزن خلال حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

كما نفذت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بالبحيرة، بقيادة مفتاح عبد اللطيف، حملة مكبرة بمركز دمنهور، أسفرت عن ضبط مصنع غير مرخص يقوم بتعبئة الحبوب داخل شكاير وتدوين معلومات تفيد بأنها مستوردة، وتم التحفظ على 1600 شيكارة حبوب بواقع 40 طنا وعدد من الشكاير الفارغة التي يستخدمها في الإنتاج.

كما تم ضبط 300 صفيحة سمن نباتي بواقع 3.5 طن مجهولين المصدر، وتم تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تابع مواقعنا