الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عن طريق الخطأ.. إصابة شاب بطلق ناري على يد نجل عمه بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
السبت 05/أغسطس/2023 - 08:47 ص

أصيب شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى، على يد نجله عمومته، عن طريق الخطأ، حال عبث الأخير فيه خرج منه طلق ناري عن طريق الخطأ، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

 

إصابة شاب بطلق ناري على يد نجل عمه بسوهاج

 


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بإصابة شاب بطلق ناري بالبطن عن طريق الخطأ بناحية أولاد حمزه دائرة المركز.


وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو "أحمد ع.م.م" 27 عامًا، حاصل على معهد حاسب آلي، ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات بمحافظة سوهاج.

 

وبسؤال المصاب، أفاد بأنه أثناء تواجده بمنزله بذات الناحية، وبرفقته نجل عمه المدعو "محمود ع.م.م- 31 سنة- صاحب مكتب مقاولات- ويقيم بذات الناحية"، وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرج منه طلق ناري عن طريق الخطأ، ما نتج عنها إصابته التي أودت بحياته.

 

وبتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والسلاح المُستخدم بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 


 

تابع مواقعنا