السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يطلب من “أبوريدة” تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون هاتفيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 02:50 م

أزمة جديدة في الكرة المصرية أبطالها الزمالك و المقاولون العرب و اتحاد الكرة، حيث أطلق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته عبر برنامج “الزمالك اليوم” على قناة “المحور” الفضائية قائلا: “سأنهي مباراة جور ماهيا ثم أسافر إلى الجزائر مباشرة من أجل اللعب أمام نصر حسين داي، وأعتبر مباراة المقاولون العرب مؤجلة لأنني لن أرهق اللاعبين.”

وتابع: “إدارة المقاولون العرب لن ترفض تأجيل المباراة من أجل مصلحة الزمالك، ومن يحب البلد يجب أن يحب مصلحة الأهلي والزمالك معًا وليس فريق واحد فقط.”

ووضعت لجنة المسابقات موعد لقاء الزمالك والمقاولون العرب ليقام يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يتم تأجيله 24 ساعة، بطلب من الزمالك.

ويلعب الزمالك أمام جور ماهيا الأحد المقبل، قبل أن يواجه نصر حسين داي الأسبوع التالي في ختام دور المجموعات للكونفيدرالية.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور أجرى اتصالًا هاتفيًا بهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية لطلب تأجيل مباراة المقاولون العرب.

وأكد رئيس الزمالك لأبو ريدة صعوبة خوض اللقاء والخوف على اللاعبين من الإرهاق مشيرًا إلى أن مباراة نصر حسين داي مصيرية بشكل كبير وتحتاج للإعداد الجيد للاعبين لأن نتيجتها حاسمة للتأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا