الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عادل وصناع فيلم البطة الصفرا يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم اليوم

فيلم البطة الصفرا
فن
فيلم البطة الصفرا
الإثنين 07/أغسطس/2023 - 07:07 ص

قررت الشركة المنتجة لفيلم البطة الصفرا، بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، إقامة عرض خاص اليوم الاثنين الموافق 7 أغسطس بأحد السينمات بمنطقة 6 أكتوبر.

 

ومن المقرر أن يطرح فيلم البطة الصفرا يوم 9 أغسطس المقبل للجمهور في جميع السينمات بمصر.

 

البطة الصفرا

 

تدور أحداث فيلم البطة الصفرا في إطار كوميدي حول عصابة يطلق عليها البطة الصفرا، ويتورط معها محمد عبد الرحمن توتا مما يجعله يدخل في العديد من المواقف الكوميدية، ويضم الفيلم عددا من الفنانين أبرزهم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، وغيرهم من ضيوف الشرف هم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي.

 

ويحمل الفيلم أغنية دعائية تحمل اسم خدت بالك، وهي من غناء عبد الباسط حمودة، وكلمات الشاعر مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع. 

أبطال فيلم البطة الصفرا

 

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة فرح الزاهد عن مشاركتها في فيلم البطة الصفرا، حيث قالت في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أنا مبسوطة بمشاركتي في فيلم البطة الصفرا، هو فيلم لذيذ جدًا، وأنا أصلا بحب توتة من زمان وغادة عادل، كان نفسي أشتغل معاهم، وكواليس العمل كانت ممتعة.

آخر أعمال غادة عادل 

 

ويعد فيلم ساعة إجابة آخر أعمال غادة عادل السينمائية، حيث ضم الفيلم العديد من النجوم أبرزهم الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، شريف سلامة، أيتن عامر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا